تنظيف مكيفات بالرياض

شركة خدمات المملكة هي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض، شركة محترفة وذات خبرة في مجال المكيفات. تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات بما في ذلك تنظيف وصيانة وإصلاح أجهزة التكييف. كما تقدم خدمات المملكة مجموعة واسعة من قطع غيار أجهزة التكييف.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

قبل تنظيف المكيفات بالرياض ذكرنا أن شركتنا تعد حاليا من أفضل وأقوى الشركات في مختلف مجالات تنظيف المكيفات بالرياض.

شركة الرياض لتنظيف المكيفات لعدة اسباب اهمها: 

  • توفير كافة أعمال الصيانة لمكيفات الهواء، مثل الصيانة الفورية أو المجدولة، وتنظيفها قبل استخدامها بأرخص الأسعار لكسب ثقتهم والسعي لإبقاء العملاء سعداء. هذا يجعلنا دائمًا الأفضل والأفضل من وكالات التنظيف الأخرى.
  • تلتزم الشركة أيضًا باستخدام أحدث الأساليب والأدوات المتقدمة حول العالم لتزويدك بخدمة عالية الجودة حتى تتمكن من الحصول على تكييف يعمل دون أي أعطال.
  • تضم الوكالة أكبر فريق من الموظفين المدربين تدريباً جيداً والمتميزين وذوي الخبرة العالية ومعرفة كيفية التعامل باحترافية مع جميع أنواع المكيفات في عمليات التنظيف والصيانة، بشكل منتظم وفوري، لضمان الوصول إلى هواء نظيف وصحي.
  • يقوم فريق العمل المحترف بفك التكييف، ثم تنظيفه من الداخل بشكل كامل، وإزالة الغبار والشوائب العالقة في التكييف تمامًا، وإعادة استخدامه في حالة جيدة.
  • تقدم شركة خدمات المملكة أفضل العروض والخصومات من وقت لآخر لكسب إعجاب العديد من العملاء حيث أن هذا هو هدفها الرئيسي.
  • تقدم وكالة تنظيف مكيفات الرياض عددًا من الخدمات المتميزة مثل الفك والتفكيك والنقل من مكان إلى آخر، وتوفر للعملاء فترة ضمان لمدة شهر للفك وعيوب التركيب لضمان حقوق عملائها. الفحص الكامل للمكيف وإخبار العملاء بحالة مكيف الهواء ومستوى الصيانة التي يجب إجراؤها على التكييف قبل إزالته.
  • بالإضافة إلى تقديم أطول فترة ضمان وخدمات تركيب وصيانة مجانية، فإنه يوفر أيضًا بيع وشراء أنواع مختلفة من مكيفات الهواء بأسعار بسيطة للغاية.
افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مميزات شركة تنظيف مكيفات الرياض

يوجد العديد من الماركات للمكيفات مثل مكيفات الشباك والسبليت والمركزية وكلها تتطلب فريقا متخصصا من الفنيين لفحص الاعطال وتنظيفها حسب المواصفات

تقدم شركة تنظيف مكيفات الرياض، والتي تركز بشكل أكبر على مصالح عملائها، خدمات التنظيف لهذه الوحدات، وخدماتها لا تتوقف عند هذا الحد، بل تطور التطوير المهني لجميع الفنيين والعاملين. كالآتي: 

  1. لدينا فريق متخصص لكل نوع من مكيفات الهواء.
  2. لم تتوقف عند تجربة الفريق، لكنها عقدت العديد من الدورات التدريبية بمرور الوقت لتطوير مهاراتهم وفهم الجديد في مجال تنظيف مكيفات الهواء.
  3. رفع مستوى الفنيين والمتخصصين العاملين لدى الشركة لتنظيف المكيفات بأفضل طريقة ممكنة.
  4. تنظيف المكيفات بجميع أنواعها ومعالجة أي أعطال متواجدة بها.
  5. تقدم شركة خدمات المملكة خدمات التطهير بالرياض لمنع انتشار الفيروسات عند استخدام التكييف لتبريد الهواء مما يساعد على انتشار العدوى.
  6. أفراد أسرتك معرضون لخطر الإصابة بفيروس كورونا الجديد، لذلك يجب عليك الاستعانة بشركة تطهير مهنية ومحترفة ذات خبرة في أعمال التكييف والتعقيم بالرياض.  

خدمات شركة تنظيف مكيفات الرياض

تسعى الشركة دائمًا لتحقيق رضا العملاء من خلال توفير الوقت والجهد وتقديم جميع الخدمات بأعلى مستوى من الاحتراف والدقة. فيما يلي بعض الخدمات التي تقدمها الشركة كالآتي: 

  • تقدم الشركة خدمة ضمان طويلة الأمد، ولكن الشركة مسؤولة عن تكرار الأعطال، والشركة مسؤولة عن تنظيف وإصلاح الأعطال خلال فترة الضمان مجانًا.
  • تقدم الشركة أفضل أسعار التنظيف مقارنة بمنافسيها.
  • تمتلك الشركة فريق عمل من الفنيين والعاملين على اعلى مستوى مهني مسئول عن تنظيف المكيفات واعادتها الى حالتها الجديدة.
  • تقدم الشركة أفضل عمليات التنظيف بدقة وشغف دائم. 

خطوات تنظيف مكيف الرياض

  1. يقوم فريق تنظيف المكيف بفصل الكهرباء عن وحدة التكييف وهي الخطوة الأولى في ضمان سلامة التكييف وسلامة الفنيين.
  2. اعتمادًا على نوع مكيف الهواء، قم بإزالة غطاء مكيف الهواء أو ارفعه، حيث أن بعض الطرز قد تمت إزالة الغطاء وبعض الطرز مخصصة فقط للفني لتحديدها عند تنفيذ هذه المهمة.
  3. يتم عزل الوحدة الداخلية حتى لا يتناثر الماء على موصلات الكهرباء للوحدة الداخلية أثناء الغسيل والتنظيف.
  4. يقوم الفني بإزالة وتنظيف وتجفيف مرشح مكيف الهواء، وهي خطوة ضرورية لأنها غالبًا ما تحمي من مسببات الحساسية والميكروبات ومسببات الأمراض المحمولة جواً.
  5. بعد ذلك، قام فنيون من شركة تنظيف مكيفات بالرياض بإعادة تركيب الفلاتر.
  6. يقوم الفنيون أيضًا بعزل الألواح الكهروضوئية والمحركات لضمان عدم وصول المياه النظيفة إليها والتسبب في تلفها.
  7. تبدأ عملية الغسيل بمضخة حديثة تدفع المياه بقوة عالية جدا لضمان أعلى مستوى من النظافة تليها مرحلة تجفيف وأخيرا مرحلة إعادة تركيب التكييف وتجميع مكوناته وتركيبها كما هي.
خطوات تنظيف مكيف الرياض

ماهي الادوات المستخدمة في تنظيف المكيفات

  1. جهاز ذات ضغط ماء عالي حتى يتم استخدام في تنظيف المكيف.
  2. منظف ​​رغوي قوي لمكيفات الهواء.
  3. فرشاة تنظيف المبرد التي يتم استخدمها في تنظيف الكويل.
  4. مفتاح لفك غطاء وحدة التكييف.
  5. فرشاة صلبة متوسطة الحجم لتنظيف الزعانف بعناية حتى لا تنثني أثناء الاستخدام.
  6. مكنسة كهربائية محمولة لسهولة التنظيف.
  7. يتكون معالج الهواء من ملف المبخر ومحرك الضغط.

ما هي نصائح شركة الرياض لتنظيف المكيفات؟

  • عندما يأتي الشتاء عندما لا تحتاج إلى تشغيل المكيف أو الثلاجة، يجب عليك استخدام غطاء مناسب لحماية المكيف من الغبار.
  • على سبيل المثال الأغطية المصنوعة من مواد تركيبية مثل الفينيل أو البلاستيك أو البوليستر أو الداكرون.
  • هذه الأغطية قابلة للغسل، حيث يتم توصيلها وفصلها عن مكيف الهواء عن طريق سحابات بلاستيكية أو مثبتات الفيلكرو، وهي تحمي مكيف الهواء إلى حد كبير من دخول الغبار والأوساخ.
  • تمر عملية تنظيف المكيف بعدة مراحل مختلفة وتتطلب مهارات كبيرة لا تجدها إلا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض.
  • لديها عدد كبير من العمال على أعلى مستوى ومهندسين وفنيين ذوي خبرة، مما يوفر أفضل فرصة لتنظيف المكيفات.
  • نظف الفلتر بانتظام لتجنب عوامل تلف مكيف الهواء.
  • الصرف النظيف يعمل نظام تبريد مكيف الهواء بشكل أساسي على مبدأ سحب العواء الساخن من الجو وعمل على تبريد الهواء وتكثيفه. وبطبيعة الحال، يمكن أن تحمل المكثفات الكثير من الأوساخ والجزيئات غير النظيفة، والتي يمكن أن تسد المصارف.
  • لذلك يجب إيقاف تشغيل الوحدة الداخلية وتنظيف المكيف بشكل دوري من قبل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.
  • استخدم غطاءً مناسبًا عندما لا يعمل التكييف لحمايته من الغبار، خاصة عند السفر للخارج لفترة من الوقت
  • في هذه الحالة، لا أحد يعتني بالجهاز وينظفه، لذا يفضل تغطيته بغطاء بلاستيكي حتى عودتك.
  • يعد فحص منظم الحرارة مهمة لا ينبغي إغفالها.

أخيرًا وليس آخرًا، اتبع المهام والتعليمات المذكورة أعلاه بكل إخلاص، فهذا سيساعدك على حل المشكلات البسيطة التي لا بد أن تظهر في جهازك من وقت لآخر بسبب عوامل مختلفة. 

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • تقدم لكم شركة خدمات المملكة أسعار لا تقبل المنافسة لأننا نقدم لكم أفضل خدمة بأقل سعر في السوق.
  • يمكنك التواصل معنا من خلال الطرق التي نقدمها ومعرفة أسعارنا، ستجد ما يجعلك راضيًا من حيث الخدمة والسعر.
  • لا نكتفي بتقديم أسعار تنافسية، ولكننا نقدم أيضًا خصومات دورية على خدمات إصلاح وتنظيف مكيفات الهواء، ولديك العديد من أجهزة التكييف، وتشمل الخصومات والمزايا المؤسسات والشركات.
  • من أجل صحة الجميع ننصح الجميع بتنظيف المكيف بشكل متكرر وهذا ما تقوم به شركة تنظيف مكيفات في شركة خدمات المملكة بالرياض بشكل احترافي ومثالي.
  • بغض النظر عن مكان وجودك، يمكنك الاتصال بنا لتنظيف مكيف الهواء في منزلك دون الحاجة إلى مغادرة منزلك والعودة كأنك جديد، وسأحب مساعدتك.
أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتبر شركتنا من أرخص شركات التنظيف وتوفر أعلى جودة لجميع الخدمات. لدينا عقود صيانة دورية بأسعار رائعة لأننا خصصنا فنيين ومدربين على التعامل مع جميع أنواع المكيفات: 

  • فريق عمل متخصص يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات وكذلك تركيب قطع الغيار.
  • سيبذل الموظفون قصارى جهدهم لتنظيف كل مكيف هواء لتجعلك تشعر بأنك جديد.
  • يلتزم فريق العمل بمعايير الجودة والسلامة المهنية ويلتزم بقواعد العمل وساعات العمل المحددة من قبل العميل.
  • يعالج فريقنا المكيفات بطريقة مدروسة ومختبرة جيدًا للحفاظ على طول عمرها ولا نستخدم المواد الكيميائية الحمضية أو القلوية التي تؤثر سلبًا عليها.  

عيوب عدم تنظيف المكيف

تقدم شركة تنظيف مكيفات ومقرها الرياض مجموعة من النصائح لإعلام القراء بأهمية تنظيف مكيفات الهواء والأضرار التي يمكن أن تلحق بالمعدات بسبب المعدات غير النظيفة والتي يتم صيانتها جيدًا، بما في ذلك ما يلي: 

  1. تراكم الفطريات.
  2. تدخل الشوائب والغبار إلى الوحدة الداخلية.
  3. وجود العوالق والأوساخ.
  4. توقف الضاغط.
  5. مكيف الهواء تالف.
  6. تعطل دائم.
  7. تتلف المرشحات بسبب الغبار والجزيئات الأخرى.
  8. جودة هواء التكييف رديئة.
  9. الجو يزداد سخونة. 

رقم شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • إذا كنت من العملاء الذين يبحثون عن شركة تنظيف مكيفات بالرياض وترغب في الحصول على مجموعة كاملة من الخدمات، فما عليك سوى الاتصال بشركتنا لتنظيف جميع أنواع المكيفات من خلال الموقع الرسمي لشركة خدمات المملكة لتنظيف وصيانة المكيفات أو رقم الهاتف المخصص، أو قم بزيارة الفرع بالرياض. وكل ما نريده منك هو بعض المعلومات وهي نوع الجهاز ومكان المنزل أو الشركة وتحديد معاد.
  • كل ذلك يتم من خلال خدمة العملاء بعد التواصل مع الشركة حيث يتم تسجيل البيانات اللازمة عن موقع الفيلا أو المنطقة، ثم يتم إرسال فريق فني متخصص إلى موقع الفحص وتحديد المعدات والأدوات اللازمة، ومن ثم يتم تعيين الفريق. ومن ثم يتم تحديد الموعد مع العميل، وثم بعد ذبلك يتم البداء في العمل، ويتم تقسيم مهام الفريق، وبدأ كل شخص في كشف على الجزاء المسؤول عنه، ويتم الانتهاء من العمل بسرعة وبنتائج جيدة.
  • تسعى الشركة جاهدة لتزويد جميع العملاء بأفضل خدمات التنظيف الشاملة، بما في ذلك التنظيف والتطهير، واستخدام معدات إزالة الغبار والاتسخات، وغيرها من معدات التعقيم وإزالة التلوث. كما يمكن للعملاء التواصل مع الشركة لاستشارة الخدمات وتعمل الشركة علي متابعة آراء العملاء وتعليقاتهم.

  

تعليقات